دعونا نكون صادقين، تشغيل منظمة الحراسة ليست بسيطة. انها ليست رائعة. أيضا، في الوقت، انها ليست منتجة بشكل استثنائي. على أية حال، عند تضمين الانتظار المنتظم للمطالبات من قبل ممثليك والعملاء ومطالبات الأجور العمال، عليك أن تبدأ في إدراك أي سبب لماذا الكثير من المنظمات لا تجعلها تجاوزت السنة الثالثة!


ابحث في مستودع الأعمال القريب منك، وستجد خطا مستمرا من المستشارين القانونيين، وكلهم يحملون لتوثيق قضية ضد شخص ما، أي شخص، لأي سبب ممكن إلى حد كبير.


في حال كنت منظمة قليلا، قد تكون عرضة لعملائك تدفع لك في الوقت المحدد، حتى تتمكن من تلبية تكاليف التمويل الخاص بك. هذا أمر فظيع جدا. لماذا ا؟ ومنذ ذلك الحين، العديد من رجال الأعمال باستمرار باستمرار على حساباتهم الدائنة. أيضا، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الحصول على النقد لدفع الممثلين الخاص بك ومن الواضح، ودفع إعادته مع قسط أو تحتاج إلى إخبار العمال الخاص بك أن التمويل سيكون بضعة أيام في وقت متأخر، وفرصة لهم وقف أو أكثر رهيبة، انطلقت إلى مجلس العمل.



في الوقت الحاضر، والنظر في تكلفة إدارة المطالبات تعويض العمال. وبغض النظر عن إمكانية أن تكون القضايا صحيحة، يجب عليك الإقلاع عن الحفاظ على نشاطك التجاري (الصفقات، الإدارة، الإشراف، وما إلى ذلك). ومن الممكن إجراء مقابلات مستفيضة مع محاميهم ومهمة أخرى تم تحديدها في القضية.


أن يكون ذلك كما قد، تنظر في إمكانية أن يكون ادعاء كاذبا (العمال الخاص بك لن توثيق مطالبة وهمية ضدك، موافق.


في الوقت الحاضر، تحتاج إلى شراء المحامي الخاص بك، وتراكم الشهود، والعمل حتى الوثائق دعم قضيتك بلوس إنهاء الحفاظ على عملك، وتقريب الهياكل والاجتماع مع المحامين الأطراف المتضرر، وهكذا دواليك.


ما هو في خطر؟ أولا، فرصتك، وأكوام منه. أيضا، وعدد كبير من الدولارات في اتهامات المحامي والأضرار. أيضا، من المحتمل المنافع الخاصة بك (في حال كنت لا انضم).


هناك نهجان أو ثلاثة لتأمين نفسك.


المسار الرئيسي هو تنظيف الجزء الأكبر من الهياكل الخاصة بك نفسك. من الصعب أن نصدق، ولكن هذا صحيح. كل بوصة مربعة من الهياكل التي لديك في الوقت الحاضر .... تنظيفها نفسك. كل الأشياء تعتبر، أنت لن توثق دعوى ضد نفسك، صحيح؟ على فرصة قبالة أن فعلت، سوف تحتاج إلى دفع لك!


من الواضح أنه لن يكون لديك القدرة على الصعود ضد أي عمل جديد، في حال لم تتمكن من اكتشاف فرصة لتنظيفه بنفسك. وهذا من شأنه أن يجعل أساسا "تقييد غير عادل" على راتبك، ويربخ لك في كونه ممثلا لأي طول الوقت الذي حافظت مؤسستك على العمل.


على فرصة قبالة أن هذا لا يبدو مثل النهج، كنت على حق ... انها ليست كذلك. وهناك خيار أكثر قابلية للتحقيق هو التقارب مع منظمة أخرى، وتمكينهم من شحن العملاء، وإعداد العاملين الخاص بك، وإدارة الآلام الدماغية لإدارة منظمة الحراسة.


وهذا من شأنه أن يحرر فرصتك لتحقيق كل ما تقدم، ومراقبة الجودة، وهكذا دواليك. وعلاوة على ذلك، سيكون لديك المزيد من الفرص لعائلتك ورفاقه، والتمارين الاجتماعية أو أي شيء آخر كنت تحصل على ركلة من فرصة للقيام به. ومع ذلك، قبل كل شيء، يمكنك تبادل كل التزام للمنظمة المقبلة، وبالتالي ضمان اسم مؤسستك والموارد وسوء السمعة.


وبالتالي، سوف تدفع لهم مستوى قليلا من الأعمال التي يشرفون لك. وسوف تحتاج إلى استشارة معدل في وقت مبكر، ولكن نأمل أن تدفع حوالي 10-15٪ من إجمالي رسوم الشحن. ومع ذلك، عندما كنت عاملا في ضمان من المخاطر وفرصة الوقت الذي تحصل عليه بالتالي، 10٪ هو اتخاذ.


انها متفوقة على التعاقد عامل للقيام بذلك نيابة عنك. كل الأشياء النظر، على فرصة قبالة أن كنت شراء عامل ومؤسستك رفع دعوى قضائية، أنت (منظم) لا تزال في خطر.


وقد ارتبط وليام نويل مع إدارة تنظيف الأعمال التجارية منذ عام 1998. وقد تحولت وليام إلى بحث جدا عن بعد خبير في صفقات الحراسة والعلاقات مع العملاء.


كما أنه يرتبط ارتباطا وثيقا بتسويق الإنترنت، وهو خبير سيو مضمون، مع التركيز في الدفع لكل نقرة وبحوث الكلمات الرئيسية.

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض


شركة تنظيف كنب بالرياض خصم 50% - 0563359765 - مؤسسة الثقة